رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ: بعد كأس العالم للأندية تعرضنا لضغط مباريات كبير.. ويجب تطبيق أقل مستوى من العدالة فى دورى الأبطال

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه علي المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز علي المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، علي استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر صن داونز، ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما عزز الأهلي مركزه الثاني بعد ارتفاع رصيده لـ7 نقاط، بينما تجمد المريخ في المركز الأخير بـ4 نقاط، متساويا بها مع الهلال السوداني.

وقال سيد عبدالحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، كان الفوز علي المريخ السوداني مهما، مشيرا إلي أن بطاقة التأهل أصبحت بين الأهلي والهلال السوداني، حسب نتيجة مباراته ضد صن داونز.

وتابع: بعد كأس العالم للأندية تعرضنا لضغط مباريات كبير بين دوري الأبطال والدوري المصري الممتاز، بدوافع مختلفة ولم نحسم بطاقة التأهل بعد في دوري الأبطال، وسننتظر حتي المباراة الأخيرة أمام الهلال السوداني.

وأكمل: أتمني تطبيق تقنية الفيديو في دور ربع النهائي بشكل ضروري، لا بد أن نطبق أقل مستوي من العدالة، مباراة مثل اليوم قد تنتهي بالتعادل بسبب ركلة جزاء وأري أنه لا بد أن تحتسب لنا.

وأردف: فترة التوقف القادمة تخدم الفريق قبل المباراة الختامية أمام الهلال السوداني، مشيرا أن المطلوب لم يتحقق بنسبة مائة في المائة  بدوري الأبطال.

واختتم: تم إغلاق صفحة المريخ السوداني وتخطينا خطوة مهمة نحو التأهل للدور التالي، وسنبدأ في الاستعداد لمباراة الهلال السوداني بعد العودة من فترة الراحة.