رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر الجدول الزمنى وجوائز بطولة إيرون مان كلاسيك لكمال الأجسام والفيزيك

بطولة إيرون مان كلاسيك
بطولة إيرون مان كلاسيك لكمال الأجسام والفيزيك

أعلن الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، عن أنه بدأ العد التنازلي لانطلاق الحدث الرياضي الأهم هذا العام بطولة (إيرون مان كلاسيك) لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك، وقد وضعت اللجنة المنظمة اللمسات النهائية وحددت الجدول الزمني لكافة الأوزان والفئات المشاركة في البطولة.

 

وقال عبدالرحمن شارب، المنسق العام للبطولة، إن بطولة ايرون مان كلاسيك تحت إشراف كامل للاتحاد المصري لكمال الأجسام، وبإشراف كامل ومتابعة مستمرة من الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد، مضيفا: "أننا نعمل بكل جد لإنهاء وإخراج الصورة النهائية للعرض المنتظر مع كل لجان البطولة على راسها اللجنة الفنية والمستشارين الفنيين للبطولة كابتن يسري السيد بطل العالم السابق لأعوام عديدة والكابتن سعيد شارب المدرب القومي والكابتن أحمد السيد المدرب القومي".

 

ومن جانبه أوضح محمد محسن، مدير عام البطولة، أنه تقرر إقامة البطولة في صالة المنازلات بجهاز الرياضة للقوات المسلحة بالقاهرة في الفترة من 26 إلى 28 مارس المقبل، على أن يكون اليوم الأول الموافق 26 مارس بدء عملية التسجيل وأخذ الميزان والأطوال لكل فئات البطولة وتنطلق هذه العملية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساء. 

 

وفي اليوم الثاني 27 مارس، سوف تبدأ فعاليات البطولة وترتيب صعود الفئات على المسرح  سيكون كالتالي، كلاسيك فيزيك، تين فيزبك، جونيور فيزيك، سينيور فيزيك على أن يكون بداية العروض من الساعة 10 صباحًا، وحضور اللاعبين من الساعة 8 صباحًا. 

 

وفي اليوم الثالث نهائيات البطولة وترتيب صعود الفئات على المسرح هذا اليوم كالتالي جونيور كمال أجسام، ماسترز كمال أجسام، سينيور كمال أجسام.

 

وتكون بداية العرض من الساعة 10 صباحا، وحضور اللاعبين من الساعة 8 صباحًا. 

 

وعن الجوائز المالية للبطولة قال "شارب" إنها ستمنح للثلاثة الأوائل في کل طول أو ميزان في البطولة، وأن من حق كل لاعب الاشتراك في أكثر من فئة بعد دفع نصف قيمة اشتراك الفئة الإضافية، كما يحق للاعبين الناشئين الاشتراك في بطولة الرجال ولا يحق للاعبين الرجال الاشتراك في بطولة الناشئين وأنه مسموح للحضور الجماهيري وبدون مقابل مادي.