رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقب الفوز على المريخ.. سيد عبدالحفيظ ينتقد «كاف» بسبب تقنية الفيديو

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

انتقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بسبب تقنية الفيديو، عقب الفوز على المريخ السوداني.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على مضيفه المريخ السوداني، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي عقب الفوز على المريخ: "حققنا فوزا مهما في الجولة قبل الأخيرة، وبطاقة التأهل بيننا وبين الهلال ولدينا فرصة للتأهل؛ لكننا ما زلنا في حاجة لتطوير الأداء بشكل أكبر في الفترة المقبلة".


وأضاف: "المباراة جاءت في توقيت صعب للفريق بسبب تلاحم المباريات المحلية والقارية".

وتابع: "لدي استغراب من نية الاتحاد الإفريقي لتنظيم بطولة دوري السوبر الإفريقي، وهو لا يقدر على تنظيم دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بوجود تقنية فار".

واستكمل: "لا بد من وجود تقنية الفيديو، في رأيي كرة طاهر محمد طاهر بمباراة اليوم كانت ركلة جزاء، وارتدت ضدنا بهدف أي أنها كانت كرة مؤثرة في سير المباراة".

واستطرد: "الهدف الأهم في مثل هذه المباريات تحقيق الفوز، المريخ يلعب المباراة الرابعة له على هذا الملعب وحالة الأهلي في تلاحم المباريات صعبت المباراة، ولكن استطعنا تحقيق الفوز".

وأتم: "بطولة إفريقيا تلعب على مراحل، ونلعبها على هذا المنوال، وتزداد صعوبة البطولة مع مباريات خروج المغلوب، دور المجموعات ليس المقياس الصحيح لمستوى الفرق".