رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامح الشاذلى رئيسًا للاتحاد العربى للغوص والإنقاذ للمرة الثالثة على التوالى

سامح الشاذلي
سامح الشاذلي

فاز سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ عضو الاتحاد الدولي، برئاسة الاتحاد العربي للغوص للمرة الثالثة على التوالي.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد العربى للغوص والإنقاذ التي أقيمت الجمعة بمدينة شرم الشيخ على هامش البطولة العربية الأولى للتصوير تحت الماء والمقامة حاليا بمشاركة 9 دول عربية وهي مصر، المغرب، الكويت، ليبيا، الأردن، الجزائر، فلسطين، الجزائر، الإمارات.

ومن جانبه أعرب سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري والعربي للغوص والإنقاذ عضو الاتحاد الدولي، عن خالص تقديره للدعم الكبير الذي لاقاه من أعضاء الجمعية العمومية ليفوز برئاسة الاتحاد العربي مؤكدا أننا نجحنا فى جعل مدينة شرم الشيخ مقصدا لجميع البطولات العالمية الخاصة بالغوص والإنقاذ والسباحة بالزعانف على المستويين الدولى والمحلى والتي سيكون لها عظيم الأثر في الترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ.

وقد جاء تشكيل مجلس إدارة الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ للدورة الجديدة على النحو التالي:

الرئيس: سامح الشاذلي ( مصر ) 
نائب الرئيس: سمير شاوش (الجزائر) 
نائب الرئيس: طلال السرحان (الكويت) 
نائب الرئيس: شرحبيل ماضي (الأردن) 
نائب الرئيس: انيت خوري (لبنان) 
عضو: عبدالعزيز الأزرق (المغرب) 
عضو: سعيد غزاوي (ليبيا)
عضو: فواز زلوم (فلسطين) 
عضو: خليفه الكعبي (الإمارات)
عضو: ريناتي الطراونة (الأردن) 
أمين عام: أيمن جبر (الأردن )
أمين عام مساعد: يسري عبدالفتاح (مصر)
وبذلك تحصل مصر على منصبين بمجلس الإدارة وهما الرئيس والأمين العام المساعد

وفور انتهاء الانتخابات تم عقد أول اجتماع للمجلس الجديد وتمت مناقشة كل ما يخص البطولات لرياضات الغوص والإنقاذ بالدول العربية ومواعيد وأماكن إقامة البطولات خلال الفتره القادمة.

يذكر أن الشاذلى قد فاز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولى للغوص خلال شهر أكتوبر الماضي بأعلى الأصوات فى انتخابات الاتحاد الدولى للغوص.