رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 مكاسب حققها الأهلى بعد الفوز على المريخ بدورى أبطال إفريقيا.. عاجل

عمرو السولية وأحمد
عمرو السولية وأحمد عبدالقادر

انتصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على نظيره المريخ السوداني، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط لسبع نقاط، يحتل بها وصافة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد المريخ عند 4 نقاط في المركز الأخير.

ويرصد «الكابتن» 4 مكاسب للأهلي من الفوز على المريخ في مباراة اليوم.

العودة للانتصارات

استعاد الأهلي طريق الانتصارات مرة أخرى في مباراة اليوم، بعدما تعرض للهزيمة في مباراتي الجولتين الماضيتين ضد صن داونز، ذهابًا وإيابًا.

وخسر الأهلي ضد صن داونز في الجولتين الثالثة والرابعة، بهدف دون رد في المباراتين، وأعاد الفوز للأهلي آمال التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، بعد تعثره في الجولتين الماضيتين.


بيرسي تاو وعبدالقادر

سجل بيرسي تاو، لاعب فريق الأهلي، الهدف الأول في مباراة اليوم، ليعود للتسجيل مرة أخرى بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

عودة تاو وتسجيله الهدف الأول له في دوري أبطال إفريقيا، سيزيد من روحه المعنوية، ويساعده على تقديم مستوى أفضل في الفترة المقبلة مع الأهلي.

وكذلك أحمد عبدالقادر، الذي كان أداؤه متذبذبًا في المباريات الماضية رفقة الفريق، ولكن تسجيله هدف اليوم سيحسن من أداءه في الفترة المقبلة.


كريم فؤاد

الظهير الأيمن للأهلي، شارك في مباراة اليوم بديلًا لمحمد هاني، الذي تعرض للإصابة، وخرج من الملعب.

وقدم كريم فؤاد أداء مقبولا في مباراة اليوم، على الجانب الدفاعي، كما كان أداؤه مقبولا على المستوى الهجومي، وقد يواصل الظهور مع الفريق في الفترة المقبلة حال استمرار إصابة هاني.

الاقتراب من التأهل

اقترب الأهلي من التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة في ظل احتلاله المركز الثاني بالمجموعة حتى الآن.

وتعرض الأهلي للعديد من الانتقادات في الفترة الماضية بسبب تذبذب أداء الفريق في بطولتي الدوري ودوري الأبطال.

وينتظر الأهلي، مواجهة فريق الهلال السوداني، مع صن داونز غدًا، والتي سيكون لها عامل مؤثر على الفرق المتأهلة من المجموعة.