رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يؤدى مرانه الأساسى بـ"برج العرب" استعدادًا للقطن الكاميرونى

تدريبات المصري
تدريبات المصري

أدى فريق المصري، اليوم الجمعة، مرانه الأساسي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادا لمباراته بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها التاسعة عشرة التي تجمعه بنظيره فريق القطن الكاميروني والمقرر إقامتها في الثالثة عصر بعد غد الأحد على استاد الجيش ببرج العرب.

 

وحرص معين الشعباني المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران مطالبا بتحقيق الفوز على الفريق الكاميروني والالتزام بتعليمات الجهاز الفني خلال المباراة.

 

وشدد الشعباني على لاعبيه أن يكونوا على قدر المسئولية وأنهم يستطيعون الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط التي تحافظ لهم على صدارة المجموعة الثالثة لإسعاد الجماهير والتأهل لدور الثمانية ومواصلة المشوار للوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة التي نسعى للمنافسة على لقبها، مؤكدا أن مواجهة القطن الكاميروني ليست سهلة كما يتوقع البعض خاصة وأن الفريق يمتلك لاعبين لديهم المهارة والسرعة والقوة الجسمانية.

 

على جانب آخر، أكد عاطف مبروك نائب رئيس مجلس إدارة المصري عن طرح دعوات مجانية لحضور المباراة للمشجعين المسجلين على منظومة تذكرتي وستكون الدعوات متاحه للمشجعين بمقر النادي الاجتماعي اعتبارا من صباح غدا السبت.

 

يذكر أن فريق المصري يأتي في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط ويأتي فريق مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني بنفس الرصيد ويحتل فريق أتوهو الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يأتي فريق القطن الكاميروني بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط.