رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يهزم بنى سويف برباعية.. وبتروجت يسحق بورتو 6-1.. والسويس يفوز على الترسانة 3-2

مباراة الترسانة ومنتخب
مباراة الترسانة ومنتخب السويس

واصل فريق أسوان انتصاراته وهزم بني سويف 4-1 في افتتاح مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني ليؤكد أسوان انفراده بالقمة برصيد 55 نقطة بينما توقف رصيد بني سويف عند 25 نقطة، وسجل أهداف أسوان أحمد خالد ومحمد ناجي جدو ومحمد رزق وأحمد عبد الرازق وأدار المباراة الحكم هشام الفلال.

 

وفي المجموعة الأولى أيضا تعادل المنيا مع ديروط دون أهداف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين التي أدارها الحكم أشرف مسعد ليرتفع رصيد المنيا إلى 38 نقطة ورصيد ديروط إلى 26 نقطة.

 

وفي المجموعة الثانية حقق بتروجت فوزا كبيرا على بورتو السويس بنتيجة 6-1 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين ليرفع رصيده إلى 43 نقطة ويتوقف رصيد بورتو السويس عند 34 نقطة، وسجل لبتروجت إسلام هشام في الدقيقتين 6 و32 وأحمد عبدالرسول في الدقيقتين 20 و82 وعبد الرحمن السكران في الدقيقتين 42 و75.

 

وفي الأسبوع الثالث والعشرين للمجموعة الثانية فاز منتخب السويس على الترسانة 3-2  في المباراة التي أدارها الحكم محمد الصباحي ليرتفع رصيد السويس إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد الترسانة عند 36 نقطة.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم السويس بهدف سجله باسم عادل من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة وفي الشوط الثاني تعادل محمد الفيل للترسانة في الدقيقة 55 وعاد السويس للتقدم عن طريق أحمد زغلول من ركلة جزاء في الدقيقة 65 ثم تعادل كريستوف ميندوجا للترسانة في الدقيقة 84 وخطف كريم الشافعي هدف الفوز للسويس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

وفاز وادي دجلة على الاتصالات 4-3 ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة وينفرد بالمركز الثالث بينما توقف رصيد الاتصالات عند 28 نقطة.

 

انتهي الشوط الأول بتقدم وادي دجلة بهدفين سجلهما رفيق كابو في الدقيقتين 4 و18 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود ناجي مقابل هدف سجله ياسر زحلق من ركلة جزاء.. وفي الشوط الثاني سجل رفيق كابو هدف وادي دجلة الثالث ليحقق لقب "هاتريك " وفي الدقيقة 86 سجل ستانلي الهدف الرابع وفي الوقت بدل الضائع سجل الاتصالات الهدفين الثاني والثالث.

 

مباراة بلبيس وبورفؤاد

وعاد بورفؤاد بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على بلبيس 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم أمين عمر ليرتفع رصيد بورفؤاد إلى 20 نقطة ويتوقف رصيد بلبيس عند 15 نقطة، سجل هدفي بورفؤاد خالد بسيوني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وحسن يوسف في الدقيقة 50 وجاء هدف بلبيس الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 

في المجموعة الثالثة فاز المصري بالسلوم على بايونيرز بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين ليرتفع رصيد المصري بالسلوم إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد بايونيرز عند 27 نقطة، سجل الأهداف إسلام سمير وجابر سالم وإبراهيم أبو اليزيد مدافع بايونيرز في مرماه وأدار المباراة الحكم إبراهيم محمد.