رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

23 لاعبًا فى قائمة منتخب إسبانيا استعدادًا لوديتى ألبانيا وإيسلندا.. واستدعاء حارس برينتفورد للمرة الأولى

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن قائمة فريقه الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام ألبانيا وإيسلندا، خلال فترة التوقف الدولي المقرر لها مارس الجاري.
وشهدت قائمة "لاروخا" التي ضمت 23 لاعبًا، غياب سيرجيو بوسكيتس، ودي خيا، وخوسيه لويس جايا، وإينيغو مارتينيز، وميكيل ميرنو، وفورناليس، وابراهيم دياز، ورودريجو مورينو.
بينما شهدت القائمة، استدعاء ديفيد رايا، حارس مرمى برينتفورد الإنجليزي، للمرة الأولى، في حين عاد لصفوف الفريق، كل من ماركوس ألونسو ودييجو لورينتي ويريمي بينو.
وسيستضيف منتخب إسبانيا، نظيره منتخب ألبانيا، يوم السادس والعشرين من مارس الجاري، في برشلونة، قبل أن يواجه نظيره الإيسلندي، يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته، بمدينة لاكورونا.
وكانت إسبانيا، قد ضمت سلفًا التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعد أن حلت في صدارة مجموعتها بالدور الأول للتصفيات الأوروبية التي ضمت كلا من السويد، اليونان، جورجيا، كوسوفو.


وجاءت قائمة المنتخب الإسباني، على النحو التالي:


- حراسة المرمى: أوناي سيمون (بيلباو)، روبرتو سانشيز (برايتون) ودافيد رايا (برينتفورد).
- خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، داني كارباخال (ريال مدريد)، إيمريك لابورت (مان سيتي)، إريك جارسيا وجوردي ألبا (برشلونة)، ب أو توريس (فياريال)، دييجو يورنتي (ليدز يونايتد) وماركوس ألونسو (تشيلسي).
- خط الوسط: رودري هرنانديز (مان سيتي)، سيرجي بوسكيتس، بيدري جونزاليس وجابي (برشلونة)، ماركوس يورنتي وكوكي ريسوركسيون (أتلتيكو مدريد) وكارلوس سولير (فالنسيا).
- خط الهجوم: بابلو سارابيا (سبورتنج لشبونة)، داني أولمو (لايبزيج)، ألبارو موراتا (يوفنتوس)، فيران توريس (برشلونة)، يريمي بينو (فياريال) وراؤول دي توماس (إسبانيول).