رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: محمد صلاح شعر بآلام فى قدمه عقب مباراة أرسنال

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، أن محمد صلاح قائد منتخب مصر، شعر بآلام في قدمه عقب المباراة التي جمعت الفريق بأرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2021-2022.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في مباراة الفريق أمام برايتون مطلع هذا الأسبوع، ليتم استبداله، قبل أن يشارك كبديل في مباراة ليفربول أمام أرسنال يوم الأربعاء الماضي، التي انتهت بفوز رفاقه بثنائية نظيفة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال يومي 25، 29 في الدور الثالث والنهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022».

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام نوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي: "ترينت ألكسندر أرنولد خارج المباراة بإصابة في أوتار الركبة، لذلك سيكون خارج قائمة إنجلترا أيضًا.. ليست أخبارًا جيدة، سنرى كم من الوقت سيستغرق، لكنه سيغيب لأسابيع.. محمد صلاح شعر بالآم في قدمه قليلًا بعد المباراة أيضًا".

وعن فترة التوقف الدولية المقبلة، قال: "الأشياء التي لا يمكنك تغييرها من المنطقي ألا تفكر كثيرًا فيها.. أفضل اللعب مع الأولاد لمدة أسبوعين لكن لديهم مباريات مهمة يلعبونها، دعونا نصلِ أن يعودوا بصحة جيدة".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى بعض الحظ مع الإصابات، نرتاح هنا ونتناوب هناك ويمكننا زيادة احتمالية عودة اللاعبين بسهولة.. خمسة تبديلات أمر ضروري.. اسكتلندا تخطط لـ6 مباريات ودية هذا الصيف بعضها لأسباب مالية".

وزاد: "أريد فريقًا في نوتنجهام جاهزًا عقليًا وبدنيًا.. سنكون الفريق الرابع في البريميرليج الذي يواجهونه، لذا لم يكن الأمر سهلًا حتى الآن.. مدربنا السابق في ليفربول ستيف كوبر يقوم بعمل مناسب هناك.. إذا قمنا بالتناوب، فسيكون لدينا فقط أفضل فريق ممكن".

وأكد كلوب أن البرازيلي أليسون بيكر سيحرس مرمى ليفربول أمام نوتنجهام فورست، مثنيًا على تصديه في مباراة الفريق الماضية أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة نوتنجهام فورست يوم الأحد المقبل، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.