رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: جون تيرى يقود تحالفًا لشراء 10% من أسهم نادى تشيلسى

جون تيري
جون تيري

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن جون تيري قائد فريق الرجال الأول لكرة القدم بتشيلسي الإنجليزي سابقًا، يقود تحالفًا لشراء حصة 10 % من النادي اللندني.

وبحسب موقع «جول» العالمي، فإن تيري يقود تحالفًا يُسمى «الأزرق الحقيقي» أو «ترو بلو» لشراء حصة 10% من أسهم النادي مقابل 250 مليون جنيه إسترليني.

وأشار التقرير إلى أن كلير رافيرتي اللاعبة السابقة فريق السيدات بالنادي تقود رفقة تيري ذلك التحالف الذي يسمح للمشجعين واللاعبين السابقين أيضًا بشراء أسهم بأكثر من 100 جنيه إسترليني مقابل حقوق التصويت.

وأضاف التقرير أن ديفيد ميلر وهو أبرز الداعمين الماديين لحزب المحافظين البريطاني، وأحد مشجعي نادي تشيلسي، وراء ذلك التحالف، الذي سيمنح كاي هافرتز وسيزار أزبيلكويتا لاعبي الفريق الحاليين، عضويتين، لتسجيل الأول هدف الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتأثير الثاني الذي يحمل شارة قيادة «البلوز».

وتتلقى إدارة نادي تشيلسي عروض الراغبين لشراء النادي، حيث سيتم غلق باب التقدم بالعروض اليوم، تمهيدًا لبيعه بسبب القيود المفروضة على مالكه، الروسي رومان أبراموفيتش.

وقاد تيري فريق تشيلسي للفوز بـ16 بطولة مختلفة، منها 5 ألقاب لبطولة الدوري الإنجليزي ولقب لدوري أبطال أوروبا، في حقبة مالكه الروسي رومان أبراموفيتش.