رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موسيمانى للاعبى الأهلى: لديكم الخبرات فى الملعب ولا بد من عدم تكرار سيناريو صن داونز

موسيماني مع لاعبي
موسيماني مع لاعبي الأهلي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات الإفريقي والمقرر لها في السادسة مساء اليوم الجمعة علي ستاد السلام وي.

وطالب موسيماني بضرورة تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة وأهمها إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وحرمان الفريق الأحمر من عدد من النقاط كانت كفيلة بحسم صعود الأهلي دون النظر لباقي المباريات.
وطالب المدير الفني  من لاعبي الأهلي بالنظر دائمًا إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، مؤكدًا أنهم جميعًا على درجة عالية من الكفاءة ويملكون المقومات البدنية والفنية القادرة على حصد الألقاب محليًّا وقاريًّا.

وحذر موسيماني اللاعبين من تكرار سيناريو صن داونز الجنوب افريقي بالسرحان والانشغال بأمور خارج المستطيل الأخضر التي تؤثر على النتيجة.
من جانبه استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء المريخ السوداني المكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول، وفي وسط الملعب اليوديانج وعمرو السولية وأفشة وبيرسي تاو وطاهر محمد، وفي الهجوم محمد شريف.