رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الجبلاية يتدخل لإنهاء أزمة تذاكر مباراة السنغال فى اتحاد الكرة

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

شهد مقر اتحاد الكرة أمس بعض المشادات بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وموظفى إدارة التعاقدات، بشأن التذاكر والدعوات المخصصة للجبلاية خلال مباراة المنتخب الوطنى أمام السنغال فى تصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالى يومى 25 و29 مارس الجارى فى إطار مباريات المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التى تستضيفها قطر نهاية العام الجارى.

ونشبت مشادات كلامية بين أعضاء المجلس، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد بسبب الدعوات والتذاكر التي منحتها الشركة المسئولة عن بيع التذاكر إلكترونيا للاتحاد وفقًا للتعاقد الذي يمنح الجبلاية الحق في الحصول على نسبة من التذاكر والدعوات.

وبدأت الأزمة بعد تسلم التنفيذي للاتحاد، التذاكر والدعوات دون منحها لأعضاء المجلس، إلى جانب غضب الموظفين في الاتحاد الذين تجاهلهم المدير التنفيذي بشكل كامل في الدعوات.

وهو ما ترتب عليه تدخل جمال علام رئيس الجبلاية، لتهدئة الأجواء والاتفاق على منح كل عضو فى المجلس 10 دعوات فقط كما الحال بالنسبة للاعبى المنتخب الوطنى الذين يحق لهم الحصول على دعوات من أجل أسرهم.

كان اتحاد الكرة قد أعلن عن حضور 60 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال في ذهاب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم.

وأعلنت شركة تذكرتي عن طرح تذاكر المباراة على ثلاث دفعات، وقد انتهت الدفعة الأولى منها بالفعل، قبل أن تعلن عن انطلاق الطرح الثاني مساء أمس الخميس بعد نفاد التذاكر بشكل كامل.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال على النحو التالي:

الدرجة الثالثة: 100 جنيه

الدرجة الثانية: 250 جنيه

الدرجة الأولى العلوي: 400 جنيه

الدرجة الأولى: 600 جنيه

المقصورة: 2000 جنيه