رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يطالب الجهاز الإدارى بتقرير مفصل عن رحلة الفراعنة للسنغال

صلاح وكيروش
صلاح وكيروش

طالب البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، وائل جمعة مدير المنتخب وباقى أعضاء الجهاز الغدارى، بضرورة تقديم تقرير مفصل عن رحلة منتخب مصر فى السنغال.

وتتوجه بعثة الفراعنة غلى العاصمة السنغالية داكار يوم 26 مارس الجارى، صباح اليوم التالى لمباراة الفراعنة مع السنغال فى ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الإياب التى ستقام يوم 29 من الشهر نفسه.

وشدد كيروش على ضرورة الترتيب الجيد لهذه الرحلة بداية من السفر يوم 26 مارس، ثم الإقامة فى السنغال والتدريب هناك حتى موعد المباراة الحاسمة فى مشوار التصفيات، محذرًا الجميع من ترك أى نقطة للصدفة.

كذلك تم التنبيه على تحديد عدد أفراد البعثة وإجراءات حجز الفنادق وتأمين الملاعب التى تستضيف تدريبات المنتخب، مع التأكيد على عدم اصطحاب أى أفراد من داخل اتحاد الكرة أو خارجه على طائرة المنتخب خلال هذه الرحلة بهدف التركيز الكامل للاعبين والجهاز الفنى.

كان وائل جمعة قد سافر إلى السنغال قبل عدة أيام بصحبة محمد صلاح المدير الادارى للمنتخب، من أجل الترتيب لهذه المباراة وحجز الفندق الذى ستقيم فيه البعثة المصرية، وذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية فى داكار.