رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اتحاد الجمباز: فخور بما تحقق من إنجاز ونسعى لحصد المزيد من البطولات

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي بصحبة إيهاب أمين

أعرب الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز عن شكره وتقديره للدولة المصرية متمثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي لم يبخل على اللعبة وكان السند الكبير لنا خلال الفترة الماضية.

 وأضاف "أمين" أننا علينا أن نفتخر بما وصلت له مصر خلال الأعوام الماضية وامتلاكنا بنية تحتية قوية قادرة على استضافة كبرى بطولات العالم وأيضا وجود عدد كبير من الكوادر الشابة القادرة على التنظيم والإشراف عليها.

وتابع "أننا سعداء بالمستوى الفني الذي وصل إليه لاعبونا خلال الفترة المقبلة وسنسعى للتطور والتقدم بشكل كبير في الفترة المقبلة. 

ويقام حاليا حفل افتتاح كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات 2022 الذي يقام على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 17 حتى 20 مارس الجاري.

 ويحضر الحفل عدد كبير من القيادات الدولية وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والياباني موري وتانابي رئيس الاتحاد الدولي للجمباز، واللواء خالد شكري رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة، وعبد الرحمن الشاسكي رئيس الاتحاد الاسيوي للجمباز، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث.