رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد انضمام إسماعيل يوسف لمنصبه الجديد فى جهاز فيريرا بالزمالك

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

أنهي إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لفريق زد، الإتفاق مع مسئولي زد بشكل مباشر للرحيل عن صفوف الفريق من أجل الانضمام للجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

وعلم "الكابتن" ان إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك السابق، سينضم للجهاز الفني لفيريرا عقب مباراة الفارس الأبيض أمام بترو اتلتيكو بدوري أبطال إفريقيا، في منصب رئيس جهاز الكرة، للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من أجل الاستفادة من خبراته.

ويرغب مجلس إدارة الزمالك في الاستفادة بخبرات إسماعيل يوسف في الفترة المقبلة، حيث إنه سبق له العمل مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق،  في موسم استثنائي نجح الفارس الأبيض في الحصول علي بطولتي الدوري والكأس.

وعرض مجلس إدارة الزمالك، علي إسماعيل يوسف منصب رئيس جهاز الكرة، ضمن الجهاز المعاون لفيريرا، الذي يضم كلا من روي أجواس في منصب المدرب المساعد، دانييل جونزاليس كمحلل أداء، وأندريه سوزا مخططا للأحمال، بجانب تواجد الثلاثي أسامة نبيه المدرب العام، احمد عبدالمقصود مدرب مساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا،  اليوم الخميس، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.