رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمد إبراهيم يوجه رسالة تحذيرية لجماهير الاسماعيلى بعد الفوز على الاتحاد

الإسماعيلي والاتحاد
الإسماعيلي والاتحاد السكندري

وجه حمد إبراهيم، المدير الفني للإسماعيلي، رسالة تحذيرية لجماهير الدراويش، بعدما نجح الفريق في الفوز على الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

 

حمد إبراهيم يوجه رسالة تحذيرية لـ«جماهير الإسماعيلي»

 

وقال حمد في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس:" أطالب الجمهور بعدم الضغط  على اللاعبين أكثر من ذلك، وهو ما يتسبب في ظهور بعضهم بمستويات متذبذبة أحيانا".

وأضاف:" إذ استمرار هذا الضغط، سيجعل اللاعبين يفقدون تركيزهم داخل الملعب ويكونون عرضة للأخطاء المتكررة، بالإضافة إلى أن النتائج لن تتغير للأفضل كما يتوقعون".

وأكمل مدرب الدراويش:" الأمور تحسنت بشكل كبير في الفريق، كانت هناك ضغوطات ليست قبل مباراة الاتحاد فقط ولكن منذ تولية المسئولية".

وواصل:" طبعا شعرت بحزن شديد، بسبب ما أثير قبل المواجهة الأخيرة عن إمكانية رحيلي، ولكنها تظل أمور تحدث في كرة القدم، يجب ألا تكون عائقا أمام الهدف الذي جاءت من أجله".

 

المدير الفنى للدراويش يعلق على الفوز على الاتحاد السكندرى

 

وعن فوز الاسماعيلى على الاتحاد السكندري بالأمس، أوضح:" مباراة وانتهت، لا بد من التركيز على المرحلة المقبلة، التي يخوض من خلالها الفريق مواجهات صعبة جدا".

وأتم قائلا:" أطالب اللاعبين بالاستمرار على نفس الروح والأداء الذي ظهروا عليه في مباراة الاتحاد، من أجل تخطي هذه الأزمة".

 

الإسماعيلي يعرف طعم الانتصارات بعد غياب 200 يوم

 

بعد غياب دام لأكثر من 200 يوم، عرف الإسماعيلي طعم الفوز، مرة أخرى، على حساب نظيره زعيم الثغر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

ويعد هذا الفوز هو الأول للدراويش هذا الموسم، بعد سلسلة متواصلة من نزيف النقاط ما بين تعادلات مستمرة وهزائم بلا توقف.

ويتذيل الإسماعيلي ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 13 مباراة حتى الآن، من 5 تعادلات و7 هزائم وفوز يتيم.

 

https://www.facebook.com/ShobierOfficial/videos/500888658155084