رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تحدد مع موسيمانى أسماء العائدين من الإعارة ومصير نجم الدفاع بالفريق

موسيماني مع الخطيب
موسيماني مع الخطيب

 تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح اجتماعًا مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، عقب مواجهة المريخ السوداني والمقرر لها مساء غد الجمعة فى دورى ابطال افريقيا.

ويحل الاهلى ضيفًا على المريخ السودانى فى السادسة من مساء غد الجمعة على استاد الاهلى وى السلام فى الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
وتناقش لجنة التخطيط  مع موسيماني ملف تدعيمات الفريق قبل الميركاتو الصيفي وستعرض عليه عودة محمد شكري من سموحة بسبب عدم القناعة بمحمود وحيد مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي بخلاف كثرة إصاباته.
وكشف مصدر مسئول أن الجنوب إفريقي معجب بأرقام أحمد رمضان بيكهام مع سموحة وسيناقش ملف عودته مع لجنة التخطيط في الاجتماع المقبل بعد إعداد موسي ماتلابا ملفا بأرقام اللاعب مع الفريق السكندري
وأضاف المصدر أن اللجنة استقرت علي تأجيل مناقشة موسيماني مستقبل بدر بانون في هذا الاجتماع بنسبة كبيرة، خاصة أن هناك أملًا في عودته من مضاعفات كورونا.

 

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي اليوم استعدادًا لمباراة المريخ السوداني


 يخوض الفريق الأول  بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء غد الجمعة.

ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى لمران الأهلي غدًا، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.