رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موسيمانى يظهر العين الحمرا للاعبى الأهلى ويهدد بفرض عقوبات كبيرة لهذا السبب

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين أكد لهم صعوبة مباراة المريخ السودانى خاصًة أن الفرص متساوية بين الأهلي والمريخ والهلال وكل فريق لديه حافز لتحقيق الفوز للتأهل لدور الثمانية.

ويلتقى الأهلى مع المريخ السودانى فى السادسة من مساء غد الجمعة على استاد الأهلى وى السلام فى الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا. 
وشدد المدير الفني علي ضرورة استيعاب أخطاء المباراتين الماضيتين أمام صن داونز فى الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات، خاصة أن  هناك حالة من السرحان، سواء في وسط الملعب أو خط الدفاع ووجود مساحات بين الخطوط، وهو ما أربك حسابات الفريق أمام الفريق المنافس.
وأضاف موسيماني أن الخسارة أمام صن داونز في الذهاب والإياب بنفس الأسلوب جاءت لحالة التهاون وعدم التمركز الصحيح أو مراقبة مفاتيح المنافس بالشكل المطلوب.
واختتم المدير الفني أن تكرار أي أخطاء فردية من البعض سيواجه بعقوبات مالية وفنية من أجل استيعاب الدرس واللعب بحماس وروح قتالية خلال المباريات.
من جانبه يعقد المدير الفني وكابتن الفريق مؤتمرًا صحفيا قبل المران للرد علي استفسارات وسائل الإعلام المختلفة طبقا للوائح الكاف. 
كما سيحضر سيد عبدالحفيظ،  مدير الكرة، الاجتماع الفني قبل المباراة للاتفاق علي زي الفريقين وموعد الوصول إلي أرض الملعب طبقا لبروتوكول المسابقة.
من ناحية تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح اجتماعًا مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، عقب مواجهة المريخ السوداني والمقرر لها مساء غد الجمعة.