رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موسيمانى يجهز الشحات لمهمة خاصة أمام المريخ السودانى فى دورى الأبطال

موسيماني
موسيماني

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير، اليوم الخميس، علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا. ‏
ويحدد بيتسو موسيماني المدير الفني ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء المرتقب أمام بطل السودان بعد مشاهدة ملخص آخر 5 مباريات للمريخ والوقوف علي مواطن القوة والضعف بالفريق المنافس.
ومن المقرر أن يحسم المدير الفني موقفه من تعويض غياب محمد هاني وكريم فؤاد من المباراة خلال المران الأخير بعد انتظام اللاعبين فى جزء من تدريبات الأمس.
واستقر موسيمانى على تجهيز حسين الشحات للمشاركة فى مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الفريق القادمة بطل السودان.
ولجأ المدير الفني إلى الدفع باللاعب حسين الشحات فى مركز الظهير الأيمن تحسبا لعدم جاهزية كريم فؤاد الذى يعانى من كدمة شديدة فى العضلة الأمامية ومحمد هاني من العضلة الضامة.
في المقابل يسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأول لمران الأهلي، غدًا، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.