رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراى والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، في إياب دور الـ16 من المسابقة.

 

موعد مباراة برشلونة ضد جالطة سراي

من المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد جالطة سراي في الدوري الأوروبي على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جالطة سراي

ستُذاع مباراة برشلونة ضد جالطة سراي في الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

اقرأ أيضا:

مواعيد مباريات اليوم الخميس 17-3-2022 والقنوات الناقلة


 

ويسعى فريق برشلونة الإسباني، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على أوساسونا برباعية نظيفة، في آخر جولة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، أملًا في التتويج باللقب  هذا الموسم 2021-2022.

 

https://mobile.twitter.com/FCBarcelona/status/1504138254144180226?cxt=HHwWhMC4tbvx4t8pAAAA

 

في المقابل، يرغب أيضًا فريق جالطة سراي، بقيادة المدرب دومينيك تورينتي، في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، لضمان التأهل للدور التالي من الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

 

يذكر أن فريق برشلونة قد تأهل لهذا الدور، بعدما تغلّب على نابولي بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور الفاصل المؤهل لدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

بينما تأهل فريق جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري مصطفى محمد، لهذا الدور على حساب لاتسيو الإيطالي، متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين برشلونة وجالطة سراي، التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، يوم الخميس الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.