رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يحسم صفقة انتقال مدافع الاتحاد السكندرى للزمالك

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

دخل مسئولو القلعة البيضاء في مفاوضات مع هشام صلاح مدافع الاتحاد السكندري، من أجل دعم  مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبدي اللاعب رغبته في الانتقال إلي صفوف نادي الزمالك.

وعلم "الكابتن" أن أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قام بتقديم ملف كامل عن مدافع الاتحاد السكندري، للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق من أجل حسم موقفه من الانضمام للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث شرح المشرف العام على الكرة، لفيريرا، أن هشام صلاح، صاحب 24 عاما يجيد اللعب في مركز المدافع والظهير الأيمن، أو وسط ملعب رقم 6 ويعتبر لاعبا جوكر، ويستطيع استخلاص الكرة من المنافسة بسهولة ويستطيع بناء هجمه، كما أنه لاعب قوي بدنيًا وفنيًا، ويقوم بأدوار هجومية ودفاعية.

وأصبحت رغبة فيريرا هي من تحسم إنهاء الزمالك المفاوضات مع المدافع هشام صلاح بشكل رسمي، وانضمام اللاعب لصفوف الفريق في بداية الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة المستشار مرتضي منصور قد أعلن عودة محمد عبد السلام مدافع الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا  اليوم الخميس، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.