رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسترن كومبانى يستضيف طلائع الجيش فى مواجهة بين أضعف هجوم ودفاع ببطولة الدورى

إيسترن كومباني فاز
إيسترن كومباني فاز في أخر مبارياته على إنبي

يستضيف إيسترن كومباني فريق طلائع الجيش في الخامسة والنصف، مساء اليوم، بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

الفريقان يعيشان صحوة حقيقية، حيث جمع إيسترن كومباني بقيادة علاء عبدالعال 8 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على سيراميكا كليوباترا وإنبي والتعادل مع الاتحاد والمصري ورفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع عشر وسجل 9 أهداف ودخل مرماه 23 هدفا وهو صاحب أضعف دفاع في الدوري كما تأهل لدور الـ16 في بطولة كأس مصر بعد فوزه على غزل المحلة بركلات الترجيح ويسعى الفريق للفوز والوصول للنقطة 12 وتخطي المقاولون وتقليص الفارق مع الطلائع إلى نقطة واحدة.

علاء عبدالعال المدير الفني لإيسترن كومباني اختار 22 لاعبا في قائمة المبارا وهم: أحمد بوسكا وعمرو حسام وكمال أبوالفتوح ومحمد صالح وأحمد عبد الموجود وبنچامين أفوتو والحسيني طه وصابر الشيمي ومحمود نعيم وأحمد أبوبكر موكشا وأيمن غباشي وعمر ميره ويوسف مجدي عبدالغني وأحمد تمساح ومحمد علي الطرابلسي وعبد العزيز موسى وأحمد متعب وأحمد حمزاوي. 

 وفراس بن عيفية وأحمد أمين أوفا وعماد ميهوب وبلال آيت مالك.

وشهدت القائمة عودة عبدالعزيز موسى وأحمد عبد الموجود ومحمد صالح وفراس بن عيفية وأحمد أمين أوفا بينما يغيب محمد ناصر مودي للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات والحارس أحمد دعدور.

في المقابل يحتل طلائع الجيش بقيادة طارق العشري المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات و5 هزائم وسجل 5 أهداف وهو صاحب أضعف هجوم في الدوري ودخل مرماه 12 هدفا ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 4 مباريات بالدوري وجمع منها 8 نقاط بالفوز على فاركو والمصري والتعادل مع المقاصة والاتحاد كما تأهل لدور الـ16 في بطولة كأس مصر بعد فوزه على حلوان العام 3-1 ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 16 والتقدم للمركز التاسع.