رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز على الاتحاد.. حمد إبراهيم: أطالب جماهير الإسماعيلى بدعم الفريق حتى لو النتائج سلبية

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

تحدث حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الأول لنادي الإسماعيلي، عن فوز فريقه في الدوري الممتاز علي حساب الاتحاد السكندري.

ونجح الإسماعيلي في تحقيق أول فوز له في الدوري الممتاز، علي حساب الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما، في الجولة الـ 19، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعلي لـ 8 نقاط، يحتل المركز الأخير في ترتيبد جدول الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 14 محتل المركز التاسع.

وقال حمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، منذ قدومي لتدريب الإسماعيلي خضت 5 مباريات، 4 في الدوري الممتاز ومباراة في الكأس، وكان ضيق الوقت أكبر أزمة تواجهني ورغم ذلك كل المباريات التي قمت بقيادتها حققت نتائج إيجابية.

وتابع: نتيجة اليوم مرضية بالنسبة للفوز علي الاتحاد السكندري الفريق الكبير، مشيرا إلي أن أداء الإسماعيلي بيتحسن من مباراة لمباراة.

وأكمل: سيكون هناك مستوي أفضل في ظل فترة التوقف التي سوف تساعدنا كثيرا والنتائج بالنسبة لنا خلال الفترة الحالية الأهم.

وأشار: إلي إن هناك قلقا بالنسبة لوضع الفريق حاليا، ولكن نحن نعمل ونسعي باجتهاد والنتائج سوف تأتي والبداية من لقاء اليوم.

وأوضح: أنه يقوم بعمل حتي الدقيقة الأخيرة والأهم أن نقوم بما علينا، والتوفيق يأتي من الله وجماهير الإسماعيلي لديها الحق في القلق علي فريقها.

واختتم: لدينا لاعبون مميزون ولكننا نحتاج إلي مجهود كبير وأطالب جماهير الإسماعيلي بدعم الفريق حتي لو النتائج سلبية، خاصة أنه لا يوجد وقت.