رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق حامد يدخل قائمة الزمالك المسافرة لأنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو

طارق حامد لاعب وسط
طارق حامد لاعب وسط الزمالك

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القائمة المسافرة إلى أنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تتجه بعثة الزمالك إلى أنجولا عبر طائرة خاصة في الثانية عشرة والنصف ظهر غد الخميس على أن تصل بعد رحلة تستغرق سبع ساعات.

وجاءت قائمة نادي الزمالك كالتالي..
حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية.
خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعه، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا.
خط الهجوم: يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري.

تقسيمة قوية بين اللاعبين.. وفقرة خاصة للتسديد على المرمى


قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين  خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، لخوض تقسيمة في منتصف الملعب.

وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في التقسيمة، وقام جوسفالدو فيريرا بعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وفي نفس الوقت خصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين للتسديد على المرمى.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا، غدا الخميس، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.