رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل السلبى يحسم مباراة إنبى وسيراميكا كليوباترا فى الدورى المصرى

إنبي
إنبي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة إنبي مع سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة جاءت متوسطة المستوى، حيث لم تشهد أي خطورة على مرمى كلا الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات المباراة.

وألغى حكم المباراة هدفا لنادي سيراميكا كليوباترا، أحرزه حامد محسن، في الدقيقة 36، بعد العودة لتقنية الفار، لخروج الكرة خارج الملعب، قبل أن يلعب التونسي سيف تقا، كرة عرضية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى 15 نقطة، في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 14 نقطة في المركز العاشر.

أحداث المباراة

انفراد تام بالمرمى من باسم مرسي لاعب فريق سيراميكا يسار منطقة الجزاء ولكن تداخل خالد رضا مدافع إنبي بشكل رائع وأبعد الكرة عن مناطق الخطورة.

علي فوزي لاعب فريق إنبي حاول إرسال كرة عرضية من جهة اليمين ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى ركلة مرمى.

تمريرة من وينفول كوابينا لاعب فريق سيراميكا من يمين منطقة الجزاء قابلها محمد إبراهيم بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

تسديدة قوية من باسم مرسي من يسار منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود جاد من يسار مرماه.

ركلة ركنية لصالح فريق سيراميكا من جهة اليسار نفذها وينفول كوابينا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود نبيل بخلفية مزدوجة سيئة للغاية مرت بعيدة عن المرمى.

بطاقة صفراء من نصيب علاء عطا لاعب فريق سيراميكا بعد إعاقته محاولة مرور مصطفى شلبي على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار.

كرة عرضية من علي فوزي لاعب فريق إنبي من جهة اليمين قابلها إيبوكا برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من رأس محمود البدري مدافع سيراميكا.

تسديدة قوية من مصطفى جمال لاعب فريق إنبي من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

كرة عرضية من مصطفى شلبي لاعب فريق أنبي من جهة اليسار قابلها محمد شريف بتسديدة على الطاير من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ردت من دفاعات سيراميكا.

كرة عرضية من علاء عطا لاعب فريق سيراميكا من جهة اليمين ارتطمت بدفاع إنبي ومرت إلى رمية تماس.

حكم اللقاء يراجع تقنية الفار للبت في أمر ركلة جزاء لصالح فريق إنبي بداعي لمسة يد على محمود نبيل داخل منطقة الجزاء.