رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يغامر على التضحية المالية للتعاقد مع هالاند

هالاند
هالاند

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني لن يستطيع مجاراة عرض مانشستر سيتي الإنجليزي، لضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وكان ماتياس زامر، مستشار نادي بروسيا دورتموند الألماني قد اعترف بوجود عرض لا يُصدق على حسب وصفه، من مانشستر سيتي لضم هالاند.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن عرض مانشستر سيتي لهالاند هو الحصول على 600 ألف يورو كراتب أسبوعي، أي الحصول على مبلغ 30 مليون يورو سنويًا، وهو ما لن يريد ريال مدريد دفعه.

وأضافت الصحيفة، أن هالاند يجب أن يُضحي ماديًا من أجل الانتقال لريال مدريد كما الأمر بالنسبة لكيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث لا ينوى النادي الإسباني فعل شيء مجنون اقتصاديًا، حيث إن المبدأ هو عدم تعريض الاستقرار الاقتصادي للمؤسسة للخطر.

وذكرت الصحيفة أنه لا صحة لانتهاء الشرط الجزائي في عقد هالاند بنهاية شهر إبريل، والذي يُقدر بـ 75 مليون يورو، إنما ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتابعت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد درس الحالة الطبية لهالاند بعد كثرة إصاباته هذا الموسم، لكنهم تأكدوا أنها إصابات مؤقتة وليست مزمنة، حيث مازال النادي يرغب في ضم اللاعب ما سيمثل ضربة معنوية لكافة الفرق الراغبة بضمه، لكن سيتعين عليه التضحية المادية من أجل الانتقال للفريق الإسباني.

وينتهي عقد هالاند مع بروسيا دورتموند بنهاية الموسم الحالي.