رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المقاولون: سنستغل فترة التوقف لتنظيم معسكر طويل.. وسعيد بالفوز على الجونة

جهاز المقاولون
جهاز المقاولون

أعرب محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب عن سعادته الكبيرة للفوز الغالي الذى حققه فريقه اليوم على حساب الجونة خارج الأرض بهدفين لهدف.

وحرص المدير الفنى للمقاولون العرب على توجيه الشكر للاعبى الذئاب عقب انتهاء لقائهم أمام الجونة الذى حقق خلاله المقاولون الفوز بهدفين لهدف ورفع رصيده إلى 11 نقطة. 
وقال خلال تصريحاته الإعلامية إنه تولي المسئولية في ظروف صعبة وعمل مع جهازه المعاون على تصحيح الأخطاء وفوز اليوم دفعة قوية للذئاب قبل توقف المسابقة لمدة شهر.
وأشار عودة إلى أنه سيمنح لاعبيه راحه سلبية لمدة يومين قبل العودة للتدريبات ثم الانتظام في معسكر طويل يتم خلاله التركيز على تصحيح الأخطاء وتجهيز الجميع قبل استئناف الدورى مرة أخرى.
وأشاد المدير الفنى للمقاولون بالروح العالية التى ظهر عليه فريقه، مؤكدًا أنه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وطالبهم باستغلال جميع الفرص واللعب من أجل الفوز في ظل الموقف المتأزم للذئاب هذا الموسم.  
وأشاد مدرب المقاولون بالمستوى العالي لأحمد علي مهاجم الذئاب الذى نجح في إدراك التعادل للمقاولون مع أول لمسة له عقب نزوله أمام الجونة وصنع الهدف الثانى الذى أسهم في حصد الذئاب لنقاط اللقاء الثلاث.

جدير بالذكر أن المقاولون العرب رفع رصيده إلى 11 نقطة وتوقف رصيد الجونة عند 14 نقطة.