رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلبية المسحة الطبية للزمالك قبل السفر لأنجولا لمواجهة بترو أتلتيكو

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية المسحة الطبية الخاصة بالكشف فيروس كورونا التي خضع لها اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري، قبل السفر إلى أنجولا.

وألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين، داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة، خلال مران استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

وقام فيريرا بشرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة للاعبين، وذلك في حضور جهازه المعاون، كما منح تعليمات لبعض اللاعبين  تتعلق بأدوارهم داخل الملعب، تمهيدا لتطبيقها في الفترة المقبلة.

وفي نهاية المحاضرة، شدد المدير الفني للزمالك على اللاعبين بضرورة تنفيذ كل المطلوب منهم بدقة وتركيز.

حيث خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء الذي أقيم استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وتولي أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

 

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.