رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التوأم يكشف حقيقة رحيله عن الاتحاد وتولى المسئولية الفنية للإسماعيلى "صورة"

التوأم حسام وإبراهيم
التوأم حسام وإبراهيم حسن

نفى التوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن، حقيقة دخول بعض الأندية المصرية في مفاوضات معهما، من أجل توليهما المسئولية الفنية لأحدها.

 

التوأم يكشف حقيقة رحيله عن الاتحاد وتولي المسئولية الفنية للإسماعيلي

 

وكتب حسام عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": كابتن حسام وإبراهيم حسن ينفيان الأخبار المفبركة بالاتفاق أو التعاقد مع أي ناد في مصر أو خارج مصر".

 

وأضاف: "لم يحدث أي اتفاق أو تعاقد، حدث فقط تفاوض سابق، وأعلنوا وقتها أنهم متعاقدين مع نادي الاتحاد والتفاوض يكون مع مجلس إدارة الاتحاد، وانتهى الموضوع في حينه".

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى تفكير التوأم في الرحيل عن زعيم الثغر، بعد الهجوم العنيف عليهم من قبل الجماهير، بسبب النتائج السيئة للفريق، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأفادت التقارير، بأن الإسماعيلي يدرس الاستعانة بحسام وشقيقه إبراهيم، على رأس القيادة الفنية للدراويش الفترة المقبلة، في حالة رحيل الجهاز الفني الحالي، بقيادة حمد إبراهيم، في حالة الهزيمة أمام الاتحاد السكندري.

 

ومن المقرر أن يستضيف زعيم الثغر نظيره الدراويش، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري المصري.