رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعادل سلبى بين الجونة والمقاولون العرب فى الشوط الأول

المقاولون العرب
المقاولون العرب

حسم التعادل السلبي، مواجهة الجونة والمقاولون العرب، في المباراة التي تجمعهما على ملعب (خالد بشارة) بنادي الجونة، في إطار الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
المباراة بدأت بشكل قوي من جانب فريق المقاولون العرب. ففي الدقيقة الثانية، كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح المقاولون العرب عن طريق أمير عابد شتتها الدفاع بنجاح.
الدقيقة السابعة: كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الجونة عن طريق عمرو السعداوي لتصل إلى المهاجم خالد قمر الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع.
الدقيقة الحادية عشرة: رمية تماس طولية داخل منطقة الجزاء من الطرف الأيمن مررها محمد حمدي ذكي إلى لويس إدواردو الذي سدد كرة على الطائر مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فريق الجونة صاحب الأرض.
الدقيقة السادسة: كرة عرضية من ممادو نياس من الطرف الأيمن لصالح المقاولون العرب لتصل إلى لويس إدواردو الذي استلم الكرة وسددها من داخل منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم الأيسر لمرمى فريق الجونة.
ونال محمد مجلي، لاعب المقاولون العرب، بطاقة صفراء، في الدقيقة 24، قبل أن ينال عمرو طارق، لاعب الجونة، بطاقة صفراء على لاعب الجونة بعد تدخل على ممادو نياس.