رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الزمالك يدخل فى مفاوضات مع ثلاثة حراس بعد اقتراب رحيل أبوجبل

محمد ابو جبل حارس
محمد ابو جبل حارس مرمى الزمالك

يسعي مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة المستشار مرتضي منصور، إلى دعم مركز حراسة المرمى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد اقتراب رحيل محمد أبوجبل، وخوفا من تفعيل بند الشراء في عقد الثنائي محمود عبدالرحيم جنش، ومحمد صبحي، حيث لم يتبق سوي محمد عواد، بعدما كان الزمالك يمتلك أفضل 4 حراس.

ودخل مسئولو القلعة البيضاء في مفاوضات مع ثلاثة حراس بعد اقتراب رحيل محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما رفض التجديد  للفارس الأبيض، لرغبته في الأحتراف الخارجي لأحد أندية الدوري السعودي.

وعلم" الكابتن" أن مسئولى القلعة البيضاء دخلوا في مفاوضات مع ثلاثة حراس، هم محمود جاد حارس مرمي إنبي صاحب 23 عاما، محمد بسام حارس طلائع الجيش صاحب 31 عاما، المهدي سليمان حارس بيراميدز صاحب 34 عاما.
وسيكون الثنائي بسام والمهدي «فري» في نهاية الموسم الحالي والزمالك لديه الفرصة للحصول على أحدهما بشكل مجاني.

وكان أمير مرتضى، قد أكد لجنش، رغبتهم في عودته الموسم المقبل وأنه سيحصل على فرصته بالمشاركة وسيتم حل كافة المشاكل التي كانت موجودة من قبل، وطالب الحارس بالضغط على مسؤولي فيوتشر لعدم تفعيل بند الشراء النهائي في عقده الذي يتضمن دفع 4 ملايين جنيه ويصبح اللاعب من حق فيوتشر.

ويحق لنادي فاركو تفعيل بند شراء محمد صبحي بموجب 12 مليون جنيه وضمه بصورة نهائية من نادي الزمالك، كما يحق لنادي فيوتشر تفعيل بند الشراء النهائي في عقد جنش، 4 ملايين جنيه حسب العقد المبرم بين الطرفين.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.