رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع أنطونيو كونتى لخلافة بوكيتينو

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي البحث عن مدرب جديد، لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في منصبه، خلال الفترة المقبلة.

 

باريس سان جيرمان يبحث عن مدرب جديد لخلافة بوكيتينو

ووفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأفاد الموقع، بأن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع مدرب قيادي يُعيد إحياء فكرة العمل كمجموعة في صفوف الفريق، وينقل ثقافة العمل والجهد للاعبيه.

وأشار الموقع إلى أن هذه المواصفات تنطبق على المدرب أنطونيو كونتي، الذي نجح في قيادة فريق إنتر ميلان للتتويج بلقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" في الموسم الماضي 2020-2021.

وأكد الموقع، أنه في حال موافقة كونتي على تدريب باريس سان جيرمان، فإنه سينقل نقل ثقافته إلى الفريق، والاهتمام المفرط بنقل التفاصيل إلى المجموعة التي يدربها.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" في تقريره، أن كونتي لا يعارض فكرة تدريب باريس سان جيرمان، رغم ارتباطه بعقد مع توتنهام حاليًا، مُشيرا إلى أن الاتصالات بدأت بين الطرفين.

وفي هذه الحالة، فإن كونتي قد يلجأ للاسخدام إلى البند الموجود في عقده، الذي سيسمح له المغادرة في نهاية الموسم الحالي 2021-2022، حتى لو حاول ناديه توتنهام الاحتفاظ به، في ظل تراجع أداء الفريق اللندني.

ويفكر نادي باريس سان جيرمان في أكثرب من مدرب لخلافة ماوريسيو بوكيتينو، مثل الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس.

ومن المتوقع أن يرحل بوكيتينو عن منصبه في تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي 2021-2022، بعد توديع بطولة دوري الأبطال، حسبما ذكرته التقارير الفرنسية خلال الأيام الماضية.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لخوض مواجهة قوية أمام نظيره موناكو، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة.

 

موعد مباراة توتنهام هوتسبير المقبلة

بينما يستعد فريق توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره برايتون، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة والمؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة.