رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة بيترو أتليتكو بدورى أبطال إفريقيا

شيكابالا
شيكابالا

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك، عن فرص محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق من المشاركة في مباراة بيترو أتليتكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر تقلصت إن فرص شيكابالا تقلصت في اللحاق مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني شيكابالا من إصابة بشد في عضلة السمانة ويخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويرفض الجهاز الفني للزمالك المجازفة باللاعب إلا بعد تماثله للشفاء بنسبة ١٠٠٪؜ خاصة في ظل عدم أهمية المباراة المقبلة أمام بطل أنجولا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا، غدا الخميس، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وواصل محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن شد في عضلة السمانة.

وأدى شيكابالا تدريبات تأهيلية بصالة  الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب، أمس الثلاثاء، الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، ولم يشارك في المران الجماعي للفريق.