رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتفاوض مع لاعب وسط نيجيرى تحسبًا لرحيل لطارق حامد

طارق حامد لاعب وسط
طارق حامد لاعب وسط الزمالك

دخل مسئولو القلعة البيضاء، في مفاوضات مع النيجيري إيزي ايميكا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، صاحب 29 عامًا من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ورحب اللاعب بالانتقال إلي الفارس الأبيض.

وعلم "الكابتن" أن أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرض السي في الخاص بالنيجيري علي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وشرح له إمكانيات اللاعب وقدرته الهجومية والدفاعية، والمراكز الذي يجيد اللعب بها، حيث يتميز ايزي ايميكا بالقوة الفنيه والبدنية، يجيد الأدوار الهجومية والدفاعية، لديه القدرة علي بناء الهجمات المرتدة والزيادة الهجومية، ويجيد الالتحامات واستخلاص الكرة من المنافسة، كما يجيد اللعب في مركز 6، و8.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت خلافات بين مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، وطارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بسبب أزمة التجديد للقلعة البيضاء، حيث أكد رئيس نادي الزمالك أن اللاعب يماطل مع الإدارة من أجل التجديد للقلعة البيضاء، موضحًا أنه تم العرض علي لاعب وسط الفريق 25 مليون جنيه في الموسم، إلا أنه طلب الحصول على 9 ملايين مستحقاته المتأخرة، وهو ما نفاه اللاعب مؤكدًا أنه لم يُعرض عليه 25 مليون جنيه وأقسم بالله إنه لم يتعاقد مع أي نادٍ حتى الآن.

وعلي خلفية هذه الأحداث، وعقب هزيمة الفارس الأبيض أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا، وتوديع البطولة، أعلن رئيس نادي الزمالك عن أنه لم ولن يتراجع عن قراره بعدم التجديد لطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد أبو جبل.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا غدًا الخميس، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.