رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سنغالية تكشف عن القائمة المحتملة لـ«أسود التيرانجا» استعدادًا لمواجهتى مصر

منتخب السنغال
منتخب السنغال

كشفت تقارير صحفية سنغالية، عن أن أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة، للإعلان عن قائمة "أسود التيرانجا" استعدادًا لخوض مواجهتي مصر، في إطار الدور الثالث للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وذكرت موقع "سيني نيوز" السنغالي، أن قائمة الفريق، ستشهد غياب الثنائي، كريبين دياتا، مهاجم موناكو الفرنسي، وسيني ديانج، حارس مرمى كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، بسبب الإصابة.
وأشار الموقع، إلى أن قد ينضم لاعبًا واحد فقط على قائمة المنتخب السنغالي، التي شارك مؤخرًا في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي استضافتها الكاميرون.
وسيكون يوسف سبالي، مدافع ريال بيتس الإسباني، ضمن قائمة الفريق خلال مباراتي مصر، بعد غياب عن "أسود التيرانجا" خلال كأس أمم إفريقيا 2021.
وكشف موقع "سيني نيوز" عن القائمة المحتملة لمنتخب السنغال خلال مباراتي مصر في تصفيات مونديال 2022 التي جاءت على النحو التالي:
حراس المرمى: إدوارد ميندي (تشيلسي/ إنجلترا)، ألفريد جوميس (ستاد رين/ فرنسا) وأليو بادارا فاتي (كاسا سبورتس/ السنغال).
المدافعون: كاليدو كوليبالي (نابولي/ إيطاليا)، يوسف سابالي (ريال بيتيس / إسبانيا)، بونا سار (بايرن ميونخ/ ألمانيا)، بابي أبو سيسي (أولمبياكوس / اليونان)، شيخو كوياتي (كريستال بالاس/ إنجلترا)، عبدو ديالو (باريس سان جيرمان/ فرنسا)، عبدالله سيك (رويال أنتويرب/ بلجيكا)، فودي بالو توري (ميلان/ إيطاليا) وساليو سيس (نانسي/ فرنسا).
لاعبو الوسط: إدريسا جانا جوي (باريس سان جيرمان/ فرنسا)، نامباليز ميندي (ليستر سيتي/ إنجلترا)، بابي مطر سار (ميتز إف سي/ فرنسا)، اسم مصطفى (باريس إف سي/ فرنسا)، لوم ندياي (ديبورتيفو ألافيس/ إسبانيا)، بابي جوي (أولمبيك مرسيليا/ فرنسا) وجوزيف رومريك لوبي (نادي سوشو مونبيليار/ فرنسا).
المهاجمون: ساديو ماني (ليفربول/ إنجلترا)، بولاي ديا (فياريال/ إسبانيا)، إسماعيل سار (واتفورد  إنجلترا)، فامارا ديديو (ألانيا سبور/ تركيا)، حبيب دياللو (ستراسبورغ/ فرنسا)، بامبا ديانج (أولمبيك مرسيليا/ فرنسا)، كيتا بالدي دياو (كالياري كالتشيو/ إيطاليا) ومامي بابا ثيام (كايسيرسبور/ تركيا).
وسيحل المنتخب السنغالي، ضيفًا على مصر، باستاد القاهرة، يوم الخامس والعشرين في ذهاب الدور الثالث، قبل أن يستضيف "أسود التيرانجا" لقاء الإياب بالعاصمة داكار، يوم التاسع والعشرين من ذات الشهر.