رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أرسنال فى الدورى الإنجليزى

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أرسنال

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 27 المؤجلة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره أرسنال على ملعب "الإمارات"، في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين والمؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين ليفربول وأرسنال على ملعب "آنفيلد"، في شهر نوفمبر الماضي، في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أرسنال

من المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع في هذه المباراة مكوّنا من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون

خط الوسط: جوردن هندرسون - تياجو ألكانتارا - فابينيو

في خط الهجوم: دييجو جوتا - ساديو ماني - لويس دياز

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم أمام أرسنال، بعدما تعرّض للإصابة خلال مشاركته أمام برايتون، وغيابه عن تدريبات ليفربول، أمس الثلاثاء.

 

 

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليفربول

من المتوقع أن يكون تشكيل أرسنال في هذا اللقاء يضم كلا من:

في حراسة المرمى: رامسدال

خط الدفاع: بن وايت – سيدريك – جابرييل - تيرني

خط الوسط: تشاكا – أوديجارد - بارتي

خط الهجوم: ساكا – مارتينيلي - لاكازيت

 

ويحتل فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نقطة.

بينما يتواجد فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، حاليًا في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط.