رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يواجه المقاولون فى مباراة العودة للانتصارات ببطولة الدورى

الجونة خسر أخر مبارياته
الجونة خسر أخر مبارياته في الدوري أمام الزمالك

يحل المقاولون ضيفا على فريق الجونة في الثالثة عصر اليوم بملعب خيري بشارة في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

الجونة بقيادة رضا شحاتة يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق الفريق 4 انتصارات وتعادل مرتين وخسر 5 مباريات وسجل 9 أهداف ودخل مرماه 12 هدفا وخسر آخر مباراتين في الدوري أمام البنك الأهلي والزمالك لكنه صعد لدور الـ16 في بطولة كأس مصر بعد فوزه على بنها ويسعى للفوز والوصول للنقطة 17 لتأمين موقفه في وسط جدول الدوري.

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة محمد عودة المركزالسابع عشر برصيد 8 نقاط من فوز وحيد و5 تعادلات و6 هزائم وسجل 10 أهداف ودخل مرماه 16 هدفا وجمع نقطتين فقط من آخر 4 مباريات بالتعادل مع غزل المحلة وسموحة والهزيمة أمام فيوتشر وبيراميدز ثم نجح في الفوز على الاتصالات والصعود لدور الـ16 في بطولة كأس مصر ويسعى للفوز للوصول للنقطة 11 وتخطي المقاصة وإيسترن كومباني ويفتقد الفريق جهود أحمد عفيفي للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات. 

محمد عودة قام بمشاهدة مباراة الجونة أمام الزمالك ووضع يده على نقاط القوة والضعف في صفوفه وقام بتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا لتحقيق الفوز الثاني في الدوري حتى لا يتأزم موقف الفريق في صراع الهبوط.

يدير المباراة محمود بسيوني ويساعده شهاب راشد ونور سعيد ومعهم أحمد ناصر حكما رابعا ومحمود الدسوقي حكم فيديو وأحمد صالح مساعد حكم فيديو.