رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف إكرامى: سعيد بخطوة الانتقال إلى بيراميدز.. ولا أشغل بالى بالانضمام لمنتخب مصر

إكرامي
إكرامي

قال شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، إنه سعيد بخطوة انتقاله إلى بيراميدز، لكنه رأى تغيرا في ردود أفعال غريبة أثرت على جماهير الأهلي، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع هذه الردود.

وأضاف شريف إكرامي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، النادي الأهلي تربيت فيه واكتسبت منه الخبرات، الأمر الذي يجعلني أتجنب الهتافات التي صدرت ضدي من شباب غاضب حضروا مباراة الأهلي وبيراميدز الماضية.

وأشار إلي أنه يلتمس العذر لجماهير الأهلي التي هتفت ضده خاصة أنهم شباب صغير السن، فضلًا عن أنه يقدر حجم حبهم للأهلي لا سيما أنهم هتفوا له من قبل عندما كان حارسًا لمرمى الأحمر، الأمر الذي دفعه لتوجيه التحية لهم رغم هتافهم ضده، قائلًا: جمهور الأهلي على راسي من فوق.

وأوضح أن عبدالله السعيد اتخذ القرار الأنسب بالنسبة له باعتزاله اللعب دوليًا، لذلك لا بد من احترام قراره، كونه يحمل الكثير من الأمانة تجاه المنتخب الوطني، مشددًا على أن قرار عدم رحيل لاعب عن نادٍ جماهيري، البعض يتخذه بشكل غير واقعي لكسب شعبية جماهيرية، لا سيما أن بعضهم يخرج بتصريحات تحمل بأنه مستعد لحمل الكرات داخل النادي وغيرها من التصريحات التي هدفها كسب جماهيرية.

واختتم: لا أشغل بالي بالانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن أن حراسة المرمى بمصر غنية بالمواهب حاليًا، متمنيًا التوفيق للفراعنة في مباراتي السنغال، بالدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.