رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف إكرامى: بيراميدز ولد كبيرًا.. وأصبح منافسًا على الدورى

بيراميدز
بيراميدز

قال شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، إن تأهل فريقه إلى دور الـ8 ببطولة الكونفيدرالية قبل جولتين على نهاية مرحلة المجموعات، منح الفريق ثقة كبيرة واطمئنانا، فضلًا عن التركيز على الهدف الأكبر في التأهل إلى أبعد نقطة بالبطولة والتتويج بها.

وأضاف شريف إكرامي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: دوافع بيراميدز هذا الموسم للتتويج بالكونفيدرالية أكبر من العامين الماضيين الذي وصل فيهما إلى نهائي البطولة وعدم حصدها.

وأشار إلى أن إصابة رمضان صبحي لم تكن نتيجة كرة مشتركة، حيث اشتكى منها بين شوطي المباراة، موضحًا أنها ليست إصابة كبيرة لكنها قدره رغم سوء الحظ الذي تعرض له اللاعب والتي قد تحرمه عن مباراتي مصر ضد السنغال، في تصفيات كأس العالم.

وأوضح أن مباراة بيراميدز ضد الأهلي كانت بها ندية كبيرة داخل الملعب، رغم الأعباء الأخرى التي كان ينظر لها الكثير، موضحًا أن الأهلي كانت أخطاؤه أقل وهو ما نتج عنه الفوز بها وحصد الـ3 نقاط. واختتم: المباراة كانت أمام بطل إفريقيا والخسارة منه واردة، ورغم أن هذا الكلام مستفز للأهلي والزمالك باعتبارهما الناديين المصنفين لحصد الدوري، لكن بيراميدز أصبح منافسا على الدوري لأنه ولد كبيرًا.