رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. هيثم شعبان مرشح بقوة لخلافة حسام حسن فى الاتحاد السكندرى

هيثم شعبان
هيثم شعبان

أصبح اسم هيثم شعبان، المدير الفني لـ"سيراميكا كليوباترا"، يتردد بقوة داخل أروقة نادي الاتحاد السكندري، ليكون على رأس القيادة الفنية لزعيم الثغر المرحلة المقبلة.

 

الجماهير تدفع التوأم للرحيل عن الاتحاد السكندري

ويأتي ذلك عقب استقرار التوأم حسام وإبراهيم حسن، على الرحيل من النادي السكندري، عقب مواجهة الإسماعيلي، المرتقبة غدا الأربعاء، بعد الهجوم العنيف من قبل الجماهير عليهم.

 

موعد مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي بالدوري المصري

 

ومن المقرر أن يستضيف زعيم الثغر نظيره الدراويش، في تمام الخامسة والنصف، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري نسخة 2021-2022.

 

ويمر الاتحاد السكندري بسلسلة متواصلة من نزيف النقاط والنتائج السيئة مؤخرا، سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز ما بين تعادلات مستمرة وهزائم بلا توقف، فضلا عن كأس مصر.

 

الاتحاد السكندري يودع كأس مصر

 

وكان زعيم الثغر ودع بطولة الكأس مبكرا، عندما سقط أمام سيراميكا كليوباترا، السبت الماضي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة ذاتها نسخة 2021-2022.

 

موقف الاتحاد بجدول ترتيب الدوري 

ويحتل الاتحاد حاليا المركزالتاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في ثلاث مواجهات ومثلها هزيمة و5 تعادلات.

 

ويمتلك الفريق السكندري مباراة مؤجلة مع الزمالك، تقام خلال شهر أبريل المقبل، عقب انتهاء مشوار الفارس الأبيض، في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

 

يذكر أن حسام حسن يتولي زمام الأمور الفنية لزعيم الثغر من أكتوبر 2020 وحتى الآن، وكان ذلك خلفا لطلعت يوسف المدير الفني السابق.

 

لاعبو الاتحاد يطالبون بـ«هيثم شعبان»

 

وكشف مصدر لـ"الكابتن"، داخل جدران القلعة الخضراء، عن دخول اسم هيثم شعبان، ضمن دائرة المرشحين بقوة لتولي زمام الأمور الفنية لزعيم الثغر الفترة المقبلة، بجانب الأسماء الأخرى مثل عماد النحاس وشوقي غريب.

 

وأضاف المصدر:" هناك ترحيب شديد وقبول قوي من جانب لاعبي الاتحاد بتولي هيثم شعبان المسئولية الفنية للفريق، وهو ما يسهم في ترجح كفته عن الآخرين".

 

وأتم قائلا:" علينا الانتظار لما سيحدث خلال مواجهة الغد للفريق السكندري أمام الإسماعيلي، لا نريد استباق الأحداث".