رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. 4 مدربين مرشحين لخلافة حسام حسن فى الاتحاد السكندرى| عاجل

حسام حسن
حسام حسن

أصبح رحيل التوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن، عن القيادة الفنية للاتحاد السكندري، الفترة المقبلة، وشيكا جدا، بعد النتائج السلبية للفريق مؤخرا في بطولة الدوري المصري وكأس مصر، فضلا عن كأس الرابطة.

ومن المتوقع أن تكون مواجهة زعيم الثغر أمام نظيره الإسماعيلي، في تمام الخامسة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري المصري، موسم 2021-2022، بمثابة الظهور الأخير للتوأم مع الفريق.

واستقر حسام حسن بالفعل على الرحيل عن النادي السكندري عقب مواجهة الدراويش، مهما كانت النتيجة، بعد الهجوم المستمر والمتواصل من قبل الجماهير على الجهاز الفني، بسبب نزيف النقاط والخروج المبكر من كأس مصر.

وينشر «الكابتن»، الأسماء المرشحة لخلافة التوأم داخل جدران قلعة زعيم الثغر الفترة المقبلة.

 

عماد النحاس يتصدر

يتصدر عماد النحاس المدير الفني الأسبق للعديد من أندية الدوري مثل المقاولون العرب وأسوان، المرتبة الأولى في دائرة ترشيحات إدارة الاتحاد السكندري، لخلافة حسام حسن خلال الفترة المقبلة، لا سيما أنه غير مرتبط بأي ناد منذ رحيله عن قيادة فريق المقاولون العرب.

 

مختار وغريب ينافسان «العمدة»

ينافس الثنائي مختار مختار، المدير الفني الأسبق للإنتاج الحربي، وشوقي غريب، مدرب المنتخب الأوليمبي السابق، العمدة "عماد النحاس"، على تولي زمام الأمور الفنية داخل النادي السكندري.

 

طلعت يوسف في الصورة

وإلى جانب الثلاثي السابق ذكره، يأتى اسم طلعت يوسف المدير الفني السابق للاتحاد، ويبقى مطروحا بقوة لخلافة التوأم مع زعيم الثغر.

 

موقف الاتحاد السكندري بجدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل زعيم الثغر المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حتى الآن، حيث حقق الفوز في 3 مواجهات ومثلها هزيمة و5 تعادلات.

ويمتلك الاتحاد مباراة مؤجلة أمام الزمالك، تقام خلال شهر أبريل المقبلة، عقب انتهاء الفارس الأبيض من مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

سيراميكا يطيح بالاتحاد السكندري من كأس مصر

وودع  الفريق السكندري منافسات كأس مصر مبكرا، عقب السقوط أمام سيراميكا كليوباترا، السبت الماضي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة ذاتها.