رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. كيروش يفاجئ فيريرا بطلب مهم قبل معسكر المنتخب لـ«مباراة مصر والسنغال»

كارلوس كيروش في مران
كارلوس كيروش في مران المنتخب الوطني

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بـ"محمد أبوجبل"، حارس مرمى الفريق، وحقيقة تجميد مشاركته مع الفريق الأبيض، من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وتعرض أبوجبل لانتقادات شديدة من جانب جماهير الزمالك في الفترة الأخيرة، كما أعلن مسئولو الزمالك عن عدم التجديد للاعب بسبب مماطلته في المفاوضات معهم.

وأكد المصدر في تصريح لـ"الكابتن"، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تحدث مع فيريرا في الساعات الماضية للاستفسار عن بعض لاعبي الزمالك وضمهم للمعسكر المقبل.

وتطرق الحديث بين الطرفين للحارس محمد أبوجبل، حيث طلب كيروش من مواطنه عدم تجميد أبوجبل ومنحه الفرصة للمشاركة في مباراة بيترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد كيروش على فيريرا برغبته في مشاركة أبوجبل في المباراة المقبلة لتجهيزه لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم، وتخوفه من تأثر اللاعب بشكل سلبي حال استبعاده من المشاركة.

موقف النصر السعودي من محمد أبوجبل

وارتبط اسم أبوجبل بالانضمام لصفوف النصر السعودي في الموسم المقبل بعد الاتفاق على كافة التفاصيل لكن بعض التسريبات خرجت في الساعات الماضية حول إمكانية تراجع النصر عن الصفقة بسبب تراجع مستوى الحارس.

وخسر الزمالك أمام الوداد المغربي بهدف نظيف في الجولة الماضية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ليودع الفريق البطولة بشكل رسمي.

ويترقب الجميع مباراة مصر والسنغال المقرر لها يوم 25 مارس الجاري في استاد القاهرة في ذهاب المرحلة الحاسمة والأخيرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، فيما ستكون مباراة الإياب في السنغال يوم 29 من الشهر ذاته.