رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«محيلبة» يتوج بـ«ذهبية» الإسكيت فى بطولة كأس العالم بقبرص

عزمى محيلبة
عزمى محيلبة

حصل عزمي محيلبة لاعب المنتخب الوطني للرماية على الميدالية الذهبية فى منافسات الإسكيت في بطولة كأس العالم بقبرص.

وأشاد اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد العربي بهذا الإنجاز الذي وصفه بأنه نتاج الحافز المعنوي الذي يحظى بها اتحاد الرماية المصري من القيادة السياسية من خلال دعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الجدير بالذكر أن الرامي عزمى محيلبة قد توج في أكتوبر الماضى بالميدالية البرونزية ببطولة كأس الرئيس بقبرص، وشارك محيلبة فى أوليمبياد طوكيو الأخيرة ولكنه لم يتمكن من الوصول للنهائيات.

وفي بطولة كأس العالم للرماية العام الماضى بإيطاليا فى منافسات الإسكيت قد توج بالذهبية بعد التفوق على الأمريكى هانكوك فى النهائيات محققًا العلامة الكاملة.

وحرص السيد حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي للرماية، على توديع الوفود المغادرة مؤكدًا أنه تلقى إشادة وشكر كبير من جميع الدول التي أعربت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في البطولة وحسن الاستقبال والتنظيم من قبل الاتحاد المصري المنظم للبطولة.

وأضاف رئيس اتحاد الرماية المصري أن النجاحات المستمرة للبطولات تأتي من الخبرة التي اكتسبتها مصر في تنظيم البطولات والأحداث العالمية، وأيضًا ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي أصبحت ضمن أفضل ميادين الرماية في العالم.