رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يلتقى مجلس إدارة اتحاد الإسكواش لمناقشة خطط الإعداد

وزير الرياضة يجتمع
وزير الرياضة يجتمع بمجلس الاسكواش

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بمجلس ادارة الاتحاد المصري للإسكواش برئاسة المهندس عاصم خليفة، لاستعراض الاستعدادات الخاصة بالمشاركات في البطولات الدولية المقبلة، والخطط والبرامج التدريبية المخصصة للاعبي مصر خلال الفترة المقبلة.
وطالب وزير الشباب والرياضة من رئيس الاتحاد المصري للإسكواش العمل على نشر اللعبة بشكل أكبر، وتوسيع قاعدة الممارسين لها، لا سيما مع انتشار ملاعب الإسكواش داخل المنشآت الشبابية والرياضية فى جميع محافظات الجمهورية، لافتًا إلى رؤية الوزارة نحو نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع.
أشار "صبحي" إلى تنفيذ المشروع القومى للإسكواش بالتنسيق مع الاتحاد المصري للإسكواش، لاكتشاف المواهب ودعمها فى إطار الحفاظ على صدارة مصر فى الإسكواش على مستوى العالم.
وثمن الدكتور أشرف صبحي جهود مجلس إدارة الاتحاد المصري للاسكواش، ودعمه للاعبي مصر وتحفيزهم على تقديم أفضل مستوى لهم فى مختلف البطولات، وتحقيق الإنجازات المبهرة، مشيرًا إلى التنسيق المتواصل بين الوزارة والاتحاد المصري للإسكواش فى ضوء الحفاظ على تألق لاعبي مصر، وتصدرهم للتصنيف العالمى للعبة الذى يصدره الاتحاد الدولى للإسكواش متفوقين على لاعبين من مختلف دول العالم.

ومن جانبه، أشاد المهندس عاصم خليفه إلى الدعم الكامل من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وحرصه علي نشر لعبة الإسكواش وتوسيع قاعدة الممارسة، مشيرًا إلي أن الاتحاد لديه ٤ مناطق للعبة داخل المحافظات ويسعي إلى إنشاء ٤ مناطق أخري.