رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصالة المغطاة باستاد القاهرة تتزين لاستضافة بطولة كأس العالم للجمباز القاهرة 2022

الصالة المغطاة باستاد
الصالة المغطاة باستاد القاهرة

تستعد الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، لافتتاح  لبطولة كآس ألعالم للجمباز القاهرة 2022 عملها خلال الساعات الماضية استعدادًا لبطولة العالم للجمباز.

وقامت اللجنة المنظمة لبطولة العالم بإجراء التجارب النهائية علي حفل الافتتاح، حيث ستتم إقامة حفل فنى بالافتتاح وأغنية خاصة للبطولة.

وتستضيف مصر بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات 2022، التي تقام في الفترة من 17 حتى 21 مارس.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي عددًا من الاجتماعات مع لجان البطولة للتنسيق بينهم. 

وأكد أمين للجميع أهمية دور كل فرد فى المنظومة لنجاح البطولة ووضع كل اللجان أمام مسئوليتها للخروج بالبطولة بالصورة التي تليق بإسم مصر فى الجمهورية الجديدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشاد أمين بالمجهودات الكبيرة المبذولة من فريق العمل واللجان المشرفة على البطولة من أجل الخروج بالحدث بالصورة اللائقة. 

ووجه أمين عددًا من النصائح للجميع فى التعامل مع الوفود المشاركة فى البطولة داخل وخارج الملعب. 

وأشار أمين إلى الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية خلال البطولة لضمان سلامة الجميع من فيروس كورونا.

واختتم أمين حديثه برفضه الخروج عن النص من الجميع وهدد من لم يلتزم بالقواعد بالاستبعاد من البطولة متمنيًا التوفيق للجميع بتمثيل مشرف لاتحاد الجمباز الذي يحمل اسم مصر فى استضافة البطولة. 

ويعقد اتحاد الجمباز مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء المقبل، 16 مارس الجارى بأحد الفنادق بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل بطولة كأس العالم للجمباز القاهرة 2022 ضمن سلسلة بطولات العالم المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.