رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الموقف النهائي للزمالك من ضم رمضان صبحي الموسم المقبل.. خاص

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يتحرك مسئولو الزمالك في كل الاتجاهات خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل لسد النقص في العديد من المراكز التي تحتاج للاحلال والتجديد للمنافسة على البطولات.

وضع مسئولو نادي الزمالك اسم رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز على رأس أولوياتهم للتعاقد معه في الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة في ضم لاعبين صف أول لسد النقص في بعض المراكز التي يعاني الفريق من نقص كبير فيها، خاصة وأن الموسم المقبل سيشهد إحلالًا وتجديدًا على مستوى الفريق ورحيل عدد كبير من اللاعبين وسط اقتراب انتهاء عقود بعض النجوم من ناحية، بالإضافة إلى تراجع مستوى لاعبين آخرين في الفريق وهو الأمر الذي جعل الإدارة تبدأ التحرك من الآن وتحديد أولوياتها للموسم الجديد.

موقف الزمالك من التعاقد مع رمضان صبحى


وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن رغبة الزمالك في ضم رمضان صبحي ليحل محل المغربي أشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر، وأكد أن إدارة الزمالك جادة جدًا في هذا الملف والأمر لا يتعلق بمجرد الشو الإعلامي فقط.

وشدد على أن هناك اتصالات تمت مع مقربين من رمضان صبحي لاستطلاع رأي اللاعب بشأن ضمه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويعتمد مسئولو الزمالك على كثرة النجوم بين صفوف فريق بيراميدز وهو الأمر الذي سيفتح الباب أمام ناديه للتفريط فيه والموافقة على بيعه وسط تواجد أكثر من بديل في نفس مركزه مع الفريق.

موقف رمضان صبحى من الانضمام للزمالك


رمضان صبحي يضع الاحتراف الخارجي على رأس أولوياته حال الرحيل عن صفوف بيراميدز لعدة أسباب وعلى رأسها المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه في بيراميدز وصعوبة أن يدفع أي نادي في مصر نفس الرقم حيث يقترب راتبه من 40 مليون جنيه في الموسم.

كما أن اللاعب يرغب في اتخاذ خطوة الاحتراف في الوقت الحالي وتحقيق حلمه باللعب والمشاركة بشكل أساسي في أوروبا، خاصة وأنه سبق وتلقى بعض العروض من قبل لكن ضغط مباريات بيراميدز وعدم وجود بديل له تسبب في عدم رحيله خلال الموسم الماضي وحصل على وعد من جانب مسئولي ناديه بالموافقة على بيعه في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا……….

 

نقص كبير
ويعاني الزمالك من نقص كبير في مركز الجناح الأيسر في الوقت الحالي وسط اقتراب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق من الرحيل حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري بالإضافة إلى تراجع مستوى رزاق سيسيه بصورة كبيرة والذي شارك في بعض المباريات الماضية للفريق لكنه غير جاهز حتى الآن من الناحية الفنية والبدنية ووضح أن اللاعب تأثر من الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي وحاجته لفترة طويلة حتى يستعيد عافيته في الوقت الذي يعاني الفريق بشدة والضغوطات على الإدارة من جانب الجماهير لتحقيق الانتصارات والبطولات.

كما أن قطاع الناشئين في الزمالك لم يبرز أي لاعب مميز على مستوى الجناح الأيسر وهو الأمر الذي جعل الإدارة تبدأ التحرك والمفاوضات مع لاعبين جدد على مستوى الجناح الأيسر ومحاولة حسم الأمر لسد النقص في الفريق وضمان تواجد لاعب سوبر ومميز في هذا المركز.

وقدم بن شرقي مع الزمالك من قبل مستويات مميزة في موسمه الأول مع الفريق قبل أن يتراجع الأداء بشكل كبير في الموسم الحالي ورغم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق لكنه لم يترك أي بصمة حتى الآن وتعرض لانتقادات شديدة من جانب الجماهير.