رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث عن التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لهذا السبب

الزمالك
الزمالك

شهدت الأيام الماضية عرض أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضي منصور، ملف خطة مستقبلية عن قطاع الناشئين بالنادي خلال السنوات القادمة من أجل توحيد المدرسة الخطاطية، وإفراز عناصر جديدة  للفريق الأول.

 

الزمالك يبحث عن التعاقد مع مدرب برتغالي لقطاع الناشئين 

وعلم "الكابتن" أن الملف تضمن عرض أمير مرتضي علي مجلس إدارة الزمالك، فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لقطاع الناشئين، كما رشح أن يكون المدرب يحمل الجنسية البرتغالية، لافتًا إلى أن المدرسة البرتغالية الأكثر صرامة والتزامًا بالخطط والأداء، وأيضًا من أجل سهولة التعامل مع البرتغالي جسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول.

كما شرح أمير مرتضي فكرته في التعاقد مع مدير فني برتغالي لقطاع الناشئين، من أجل توحيد المدرسة الخطاطية لخطة الزمالك من قطاع الناشئين وحتي الفريق الأول.

ورحب مجلس إدارة الزمالك بعرض أمير مرتضي بالتعاقد مع مدير فني برتغالي لقطاع الناشئين، حيث طلب مرتضي منصور من المشرف العام على الكرة، سرعة العمل في هذا الملف.

وعلم "الكابتن" أنه بعد إعطاء مجلس إدارة الزمالك الضوء الأخضر لأمير مرتضي، في ملف المدير الفني البرتغالي، لقطاع الناشئين عقد أمير مرتضي جلسة خاصة مع فيريرا خلال الساعات الماضية من أجل الحديث علي فكرة الملف، وهو ما قبل بالترحيب من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وطلب المشرف العام على الكرة، من فيريرا ترشيح أسماء مدربين برتغالين متخصصين فى قطاع الناشئين، من أجل اختيار مدرب ذي سيرة ذاتية مميزة لقيادة قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

ويرغب أمير مرتضي في تجهيز اللاعبين في قطاع الناشئين بالنادي، بدنيًا وفنيًا وسلوكيًا بشكل صحيح للاعتماد عليهم خلال السنوات المقبلة في الفريق الأول، لتوفير قيمة الصفقات الخارجية التي تبرمها الإدارة للفريق الأول.

ويستعد فريق الزمالك للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر إقامته يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وعلى المستوى المحلي، يتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، خلف كل من الأهلي وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 28 و26 نقطة على التوالي.