رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع أليجري لخلافة بوكيتينو

أليجري وبوكيتينو
أليجري وبوكيتينو

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في البحث عن مدرب بديل، لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني الحالي للفريق.

 

باريس سان جيرمان يبحث عن مدرب جديد لخلافة بوكيتينو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تبحث عن مدرب جديد، من أجل خلافة بوكيتينو في منصبه، بعد توديع الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن إدارة باريس سان جيرمان تخطط للتعاقد مع الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس، من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل 2022-2023.

ومن المتوقع أن يرحل بوكيتينو عن منصبه في تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي 2021-2022، بعد توديع بطولة دوري الأبطال، حسب ما ذكرته التقارير الفرنسية خلال الأيام الماضية.

يأتي ذلك رغم أن العقد الحالي للمدرب الإيطالي أليجري، صاحب الـ54 عامًا، مع يوفنتوس يمتد حتى موسم 2025.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان كانت تريد التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، ولكنه رفض ذلك؛ بسبب رغبته في تدريب منتخب فرنسا في المستقبل.

 

 باريس سان جيرمان يودع دوري أبطال أوروبا

وكان فريق باريس سان جيرمان قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد بنتيجة 3-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور الـ16 من التشامبيونزليج.

أما على المستوى المحلي، فقد فاز باريس سان جيرمان على بوردو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 65 نقطة.