رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر تأجيل معسكر منتخب مصر استعدادًا لموقعتى السنغال لمدة 24 ساعة

منتخب مصر
منتخب مصر

قرر البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، تأجيل انطلاق معسكر «الفراعنة» استعدادًا لمواجهة السنغال لمدة 24 ساعة، على أن ينطلق المعسكر يوم الإثنين 21 ـ 3ـ2022، بدلًا من الأحد القادم 20 كما كان مقررًا من قبل.

وأرجع كيروش سبب تأجيل انطلاق المعسكر لمدة 24 ساعة، حتى يحصل اللاعبون على قسط من الراحة سواء الذين يشاركون مع أنديتهم فى بطولتى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية أو اللاعبين المحترفين، حتى يكون الجميع فى حالة فنية وبدنية أفضل. 

موعد مباراتى منتخب مصر مع السنغال فى تصفيات مونديال قطر 2022

يستعد الفراعنة لمباراتى السنغال في المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يلعب المنتخبان مباراة الذهاب يوم 25 مارس فى القاهرة، ثم مباراة الإياب يوم 29 من الشهر نفسه فى داكار.

وأعلن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن انطلاق معسكر منتخب مصر يوم 21 مارس الجارى، على أن ينضم اللاعبون المحترفون منذ بداية المعسكر بعد إنهاء كل الترتيبات الخاصة بوصولهم.

وشدد العطار على أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى سيقود الفراعنة أمام السنغال، بعدما اطمأن الجهاز الطبي للمنتخب عليه من خلال التواصل مع اللاعب وكذلك مع الجهاز الطبى في ليفربول، وتم التأكد من أن الإصابة التي تعرض لها الفرعون المصرى أمام برايتون بالدورى الإنجليزى بسيطة ولن تمنعه من المشاركة أمام السنغال.