رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طريقة حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال فى تصفيات المونديال وأسعارها

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

يقدم لكم موقع "الكابتن" كيفية حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال في التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم 2022، وأسعار التذاكر.

فضل مسئولو اتحاد الكرة بالاتفاق مع شركة تذكرتى، فتح باب حجز تذاكر مباراة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مع نظيره السنغال المقرر لها يوم 25 مارس الجارى، مبكرًا حتى يتسنى لكل الجماهير التى ترغب فى حضور المباراة حجز التذاكر بالنظام الإلكترونى.

 

كيفية حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال فى تصفيات المونديال

يمكن حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال من خلال موقع "تذكرتي"، حيث يدخل المشجع لتطبيق موقع "تذكرتي"، ويختار المشجع مباراة مصر والسنغال، ويحدد الدرجة والمقعد الذي يريده وطريقة الدفع. 

للدخول إلى موقع "تذكرتي" لحجز تذاكر مباراة مصر والسنغال، اضغط هنا.

وفتح اتحاد الكرة، صباح اليوم الثلاثاء، باب حجز التذاكر لمباراة منتخب مصر أمام السنغال في اللقاء المقرر لها يوم 25 مارس الجاري، في ذهاب التصفيات الإفريقية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2022، على أن يكون هناك 60 ألف مشجع فى استاد القاهرة.

 

أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال فى تصفيات المونديال 

وأعلن مسئولو الجبلاية، أمس الإثنين، أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغالي، وذلك على النحو التالي:

سعر تذكرة المقصورة بـ2000 جنيه 

 الدرجة الأولى 600 جنيه

الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه

الدرجة الثانية 250 جنيهًا

الدرجة الثالثة 100 جنيه 

 

 

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة قائمة المنتخب عقب مباراتى الأهلى والزمالك فى دورى أبطال إفريقيا، على أن يصطحب كيروش 23 لاعبًا لمواجهتي السنغال، بجانب وضعه لقائمة تضم مجموعة من اللاعبين في جميع المراكز بقائمة احتياطية، تحسبًا لأي ظرف خاص بالقائمة الأساسية.

وتقام مباراة الذهاب بين منتخب مصر والسنغال على استاد القاهرة، في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلًا من السابعة والنصف مساءً، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلًا من الخامسة مساءً.